موظف الاسبوع
الرئيسية » موظف الاسبوع
العمري

 

احمد شريف العمري.... قصة نجاح

التحق السيد احمد شريف العمري بمؤسسة الخط الحديدي الحجازي الاردني بتاريخ 15/7/1993  في مديرية الحركة الحركة والميكانيك قسم الهندسة بمهنة نجار عام ومنذ ذلك التاريخ عمل السيد العمري بجد ونشاط وتميز حيث قام بإعادة بناء الصالونات  السياحية التي عملت في مشروع وادي رم بناء على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم للمحافظة على اصالتها وعراقتها وديمومتها . كما وقام العمري بإعادة بناء المقصورة الملكية التي استقلها جلالة المغفور له الملك عبدالله الاول في رحلته الاولى من معان الى عمان بتاريخ 21/3/1921.

كما وقام باعمال متحف المؤسسة وذلك بالمحافظة على تراث واصالة الموجودات التاريخية كما وقام بصيانة موجودات قصر الملك عبدالله الاول في محطة معان بناءُ على طلب الديوان الملكي العامر.

شارك العمري في الفعاليات والاحتفلات الوطنية وذلك بأنشاء مجسم قطار يمثل المؤسسة  وتاريخها العريق, وما زال السيد العمري مثالا للعطاء والاخلاص والتفاني في العمل وبدعم من ادارة المؤسسة ممثلة بعطوفة المدير العام السيد صلاح اللوزي . حيث كان السيد العمري مثالا  يحتذى في الاخلاق والاخلاص والالتزام بالعمل.

توجت جهود العمري المميزة ومسيرته المهنية المشرقة بحصوله على جائزة الموظف المثالي للدورة السابعة لعام 2014 والتي تزامنت مع الرعاية الملكية لاحتفال ديوان الخدمة المدنية بمرور ستين عام على انشائه.

تتمنى مؤسسة الخط الحديدي وجميع العاملين فيها مزيدا من التقدم والنجاح والتفوق لزميلهم العمري في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم.

الملفات المرفقةالحجم
جانب من حفل التكريم‏185.36 ك.بايت
العمري برفقة زملائه ‏2.07 م.بايت
شهادة الموظف المثالي اضافة الى الدرع‏1.46 م.بايت

علِّق

Image CAPTCHA
أدخل الحروف التي تظهر بالصورة (بدون فراغات).